أنشطة تبهر الأنظار وفعاليات متنوعة.. من داخل مهرجان السنوسية

 

يتجه مهرجان السنوسية نحو البحث عن آفاق جديدة للنهوض بمجالات التنمية الشاملة وجلب الاستثمار للمنطقة.
 حيث تنطلق فعاليات هذه الدورات وفق برنامج غني ومتنوع ستعرف من خلاله مدينة قرية بامحمد العديد من الأنشطة المختلفة والتي ستتضمن كرنفال الافتتاح. وعروضا متنوعة في الفروسية التقليدية التي ستتميز بمشاركة العديد من فرق الخيالة التي يقدرها المنظمون بحوالي 55 سربة، وسيتخلل هذه الدورة ولأول مرة تنظيم سباق على الطريق سيعرف مشاركة عدة أبطال وطنيين ودوليين.
كما سيتم تنظيم عدة أنشطة اجتماعية أهمها تنظيم حفل إعذار جماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة. إضافة الى معرض للصناعة التقليدية والمنتوجات المجالية ومحترفات فنية وثقافية ومعرض للفنون التشكيلية والصور الفوتوغرافية التي ستنظم بالمناسبة.
 وسطرت الجمعية كذلك ضمن فعاليات المهرجان عدة عروض فنية وموسيقية سيشارك فيها ثلة من النجوم المغاربة أمثال الفنان عبد العزيز الستاتي والفنان أحوزار وسعيد ولد الحوات، سعيد مسكر، والشاب بلال المغربي والكوميديين رجاء لطفين وخالد الزبايل، والثنائي جمال ونور الدين، وستقام هذه السهرات بتنشيط من المدير الفني للمهرجان الشرقي سروتي إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين سواء وطنيين أومحليين. كما ستعرف فعاليات هذه الدورة تكريم الفنان والمخرج المسرحي الكبير عبد الإله عاجل والفنانة نجوم الزهرة
.

شاهد ايضا

احسن لقطات مهرجان السنوسية للنسخة السابقة 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *